كواليس ما قبل القمة:متعب عزم زملائه وتريكة وزكي خارج الحسابات

مباراة مرتقبة ومهمة ينتظرها الجميع وكل عشاق الساحرة المستديرة ولما لا وهي بين قطبي الكرة في مصر,الأهلي والزمالك,وبالطبع وحتي ميعادها المحدد الأربعاء بعد غد لابد أن تكون هناك كواليس كثيرة,"أهلا وسهلا"تقدمها لكم
*أقام عماد متعب مهاجم النادى الأهلى عقب التدريب الذى خاضه فريقه صباح اليوم، مأدبة غداء لزملائه اللاعبين بأحد المطاعم، بعد عودته إلى التألق مرة أخرى داخل المستطيل الأخضر خاصة فى مباراة أنبى التى سجل فيها هدفا ثمينا لفريقه، بالإضافة إلى تفاؤله الشديد بإظهار المزيد من التألق فى مباراة القمة المقرر لها بعد غد الأربعاء فى الأسبوع الـ27 للدورى.
يذكر أن لاعبى القلعة الحمراء أمثال أحمد حسن ومحمد أبو تريكة ووائل جمعة، اعتادوا إقامة مثل هذه العزومات داخل منازلهم قبل اللقاءات الهامة، فى ظل حالة الود الشديدة التى تجمع بين جميع أفراد الفريق.
*أكد وليد عبد الباقى طبيب النادى الأهلى أن محمد أبو تريكة لاعب الفريق غير جاهز للمشاركة طبيا فى لقاء القمة بعد غد، الأربعاء ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من مسابقة الدورى الممتاز، مشيرا إلى أن مشاركته فى التدريبات الجماعية ليست تعنى جاهزيته فى لقاء الكلاسيكو المصرى.
أضاف طبيب الأهلى أن الحالة الطبية لمحمد شوقى فى تحسن مستمر، وأن دخوله قائمة الفريق التى تخوض لقاء الزمالك أمر يعود إلى الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه، مضيفا أن أحمد شكرى لن يلحق بمباراة القمة لتصاعد إصابة التهابات منطقة الحوض والتى سيخضع من خلالها إلى قياسات طبية يوم الخميس المقبل .
أشار وليد عبد الباقى أن محمد فضل مهاجم الفريق بدأ فى التدريبات الخفيفة على الكرة بعد تحسن حالته من إصابة شد السمانة مؤخرا، مؤكدا أن مشاركته فى مباراة الوداد المغربى 17 يوليو المقبل بدورى أبطال أفريقيا محل شك كبير.
*ظهرت فى الأفق بوادر أزمة بين عمرو زكى مهاجم الزمالك والجهاز الفنى بقيادة حسام حسن، بعدما رفض اللاعب الانضمام لمعسكر الفريق المقام حالياً فى مدينة 6 أكتوبر استعدادا لمباراة القمة أمام الاهلى والمحدد لها بعد غد الأربعاء.
علم "اليوم السابع" أن زكى برر عدم انضمامه للمعسكر بحاجته إلى الخضوع لبرنامج طبى خارج المعسكر حتى يستعيد شفاءه، إلا أن ذلك لم يشفع له لدى الجهاز الفنى الذى رفض تصرف اللاعب.
بذلك يخرج عمرو زكى رسمياً من حسابات حسام حسن خلال مباراة القمة، بعدما سبق لطبيب الفريق مصطفى المنيرى التأكيد على صعوبة مشاركة اللاعب فى المباراة، إلا أن زكى أصر على أمل المشاركة وأكد أنه يبذل مجهود كبير للحاق باللقاء.

تعليقات