قصة حب مثيرة..خطبها فوق الأرض..وتزوجها تحت الماء!!!!!!!

تعددت طرق تنظيم حفلات الزفاف واختلفت، تبعاً لتقاليد وعادات الشعوب، وكذلك تبعاً لتغير الأوقات، وليس من الجديد علينا أن نسمع عن زفاف تحت الماء كما ذكرت جريدة الديلى ميل اليوم.

البرتو دال لاجو (41 عاما) مدرب الغطس، وكارلا مونجيا (43 عاما) وكيلة العقارات، أشترك كلاهما فى حب أسماك القرش، وعقد زواجهما تحت الماء، ليس فقط لاستخدام طريقه جديدة لعقد قرانهما، ولكن أيضاً فى محاولة لزيادة الوعى بمحنة أسماك القرش المهددة بالانقراض.

حضر الزفاف الذى أقيم تحت سطح الماء بمسافة 5 أمتار، أكثر من 200 غواص مهتمين بمحنة القروش، وأصدقاء للعروسين فى نفس الوقت، حيث ارتدت العروس ثوب الزفاف الأبيض كما ارتدى العريس رابطة عنق فوق زى الغوص الخاص به، ثم سبحا معاً لعمق البحر، وتبادل الزوجان تعهداتهم ونذورهم وخاتميهما، أسفل سطح الماء، وأنهيا الحفل بتبادل القبلات قبل السباحة إلى السطح.

تم إعلان الزواج رسميا من قبل قاضى المدنية خورخى دينيس وسكرتيره، والذى تعلم الغوص خصيصاً لقيادة الحفل، ودعا أكثر من 300 ضيف من جنوب إفريقيا ومصر والبرازيل وفرنسا وايطاليا لحضور حفل الزفاف المائى ولكن 205 فقط تمكنوا من الحضور، وهذا ما حطم آمال الزوجين فى تحطيم الرقم القياسى العالمى لأكبر حضور حفل زفاف تحت الماء، حيث كان الرقم الأعلى والمسجل حاليا من قبل زوجين إيطاليين عام 2010 وسجل الحضور عدد 261.

يذكر أنه يجرى استنزاف كبير لتجمعات أسماك القرش من خلال الصيد الجائر والتغيرات فى النظام البيئى الناجم عن النشاط البشرى، ووفقا للاتحاد الدولى لحفظ الطبيعة، تم وضع 50 نوعا من القرش من أصل 300، كأنواع مهددة بالانقراض.


مشاهدة الفيديو علي الرابط التالي
http://www.youm7.com/News.asp?NewsID=456939&SecID=89&IssueID=0

تعليقات