التكنولوجيا الحديثة تقلل نفقات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة


علاء الدين ظاهر
قامت شركة "سوفت لاين" بالتعاون مع شركة "IBM"بعقد ندوة تحت عنوان "قدرة البرامج الاجتماعية على تغيير أعمالك للأفضل" وذلك بحضور ما يزيد عن 250 من الخبراء والمتخصصين ومديرى تكنولوجيا المعلومات بالشركات المحلية .وقام خبراء متخصصون من جانب شركتى IBM وسوفت لاين بتقديم شرح مفصل لكافة الحلول التى تقدمها الشركتين لخدمة المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وعلى رأسها خدمات الحوسبة السحابية.
من جانبه أكد المهندس محمد جمال الحاذق المدير الاقليمى لشركة سوفت لاين بمصر عن استمرار الشركة فى دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة داخل مصر من خلال التعرف على احتياجاتها ومن ثم التعاون مع الشركات مقدمة الحلول مثل IBM وغيرها ، ونسعى لتقديم تلك الحلول بأسعار خاصة وذلك إيماناً بأهمية التكامل داخل السوق الذى يصب فى النهاية فى مصلحة الصناعة المصرية.
أضاف الحاذق قائلاً :" ننظرر دائماً إلى الشراكة طويلة الآجل مع شركائنا ، ونتوقع أن يشهد عام 2011 مزيداً من التقدم والنجاحات على كافة المستويات خاصة مع انتهاء الأزمة الاقتصادية ".
أشار إلى أن الشركة قررت التركيز خلال الوقت الراهن على خدمات الحوسبة السحابية والتى ستلقى رواجاً شديداً داخل السوق المصرى نظراً لكونها تساعد على تحسين الانتاج من ناحية وتقليل التكلفة من ناحية أخرى.
أضاف الحاذق قائلاً : "خدمات الحوسبة السحابية تتمتع بقدر كبير من تأمين المعلومات وهو ما توفره الشركات المقدمة للخدمة، وتقوم "سوفت لاين" بتدريب فريق العمل لديها على تلك التكنولوجيا الحديثة بحيث نستطيع شرحها للعملاء ، كذلك نقوم بتقديم الخدمة بنظام مالى سهل وبسيط وفقاً لرغبة العميل وقدرته على الدفع".
ومن جانبه صرح المهندس عمرو طلعت مدير عام شركة IBM مصرقائلاُ "أن هناك تركيز شديد من جانب شركة IBM لدعم احتياجات المؤسسات الصغيرة والمتوسطة الحجم بمصر، ونقوم من خلال شركاء أعمالنا مثل شركة سوفت لاين بالوصول الي هذه المؤسسات والتعرف على احتياجاتهم لتوفير الحلول والتطبيقات التي تساعدهم علي تحقيق أهدافهم العملية".
وأضاف قائلاً :" حاولنا خلال هذه الندوة التركيز علي خدمات الحوسبة السحابية حيث تتميز أنظمة IBM بجودتها وكفاءتها كما نقدم للمؤسسات عروضاً خاصة بأسعار تنافسية حتى نمكنهم من بناء بنية تحتية ذكية لمواكبة تغيرات الاسواق".
وأكد طلعت على أهمية خدمات الدعم الفنى التى يتم تقديمها للعملاء ، وأضاف إنه يوجد لدى IBM قسم خاص لتقديم خدمات الدعم الفنى ، وكذلك نقوم بتدريب شركائنا على تقديم الدعم الفنى للعملاء حتى نصل إلى أكبر قدر ممكن من الكفاءة.

تعليقات