ممثلة مغربية:الشعب المغربي يعشق" محمد الخامس"

أعربت الممثلة المغربية الشابة إيمان شاكر عن سعادتها بالمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية ببلادها وذلك في مقر السفارة المغربية بالقاهرة موضحة أنها صوتت بنعم .
وقالت إيمان أنها مؤيدة لطريقة حكم الملك محمد الخامس للمغرب حيث يعشقه الشعب المغربى مؤكدة أنها صوتت بنعم خلال هذا الاستفتاء لأن مشروع الدستور الجديد كفيل بتحويل المغرب إلى دولة أكثر حداثة وديمقراطية، ومن شأنه بناء مؤسسات عصرية تقوم على الفصل بين السلطات وترسيخ استقلال القضاء وسيادة القانون .
من أبرز أعمال إيمان شاكر مسلسل "العار" الذى عرض فى رمضان الماضى، كما تستعد لرمضان المقبل بعملين دفعة واحدة هما "شارع عبدالعزيز"و"البيت" بالإضافة إلى مسلسلها المؤجل من رمضان الماضى "فرح العمدة " مع الفنانة غادة عادل.

كانت إيمان شاكر قد طالب البعض بسحب الجنسية المغربية منها بعد مشاركتها في مسلسل "العار"بسبب حلقته الرابعة عشرة.وظهرت، خلال هذه الحلقة، شابة جالسة مع مواطن خليجي، شاهدها شاب مصري، جسد دوره الممثل المصري مصطفى شعبان، وظن أنها من بنات الليل، فسألها عن أصلها فأجابته "أنا مغربية وأحب المصريين"، فطلب منها أن ترافقه لترد عليه مجددا باللهجة المغربية "ماشي دابا".
وتجسد دور المغربية، في المسلسل المصري "العار" الممثلة المغربية الشابة، إيمان شاكر، الحائزة على لقب ملكة جمال المغرب سنة 2009، وملكة جمال العرب، ولقب "سوبر موديل" العرب خلال السنة ذاتها.
وطالب عدد من المدونين ورواد الموقع الاجتماعي "الفايس بوك" والموقع الأخري، في رسائل احتجاجية بضرورة احترام شعور المغاربة، وعدم إلصاق جنسية "المغربي" مع الأدوار، التي تقدم مجموعة من الصور السلبية في المجتمع العربي.

وكانت إيمان شاكر أشارت، في حديث صحفي سابق، عقب تتويجها بلقب ملكة جمال العرب، إلى أنها قررت الاتجاه للتمثيل دون التوقف عند أي خطوط حمراء أو مشاهد ممنوعة، وشددت على قبولها لمشاهد الإغراء والإثارة، إذا ما كانت لخدمة الدور وليست بغرض "الابتذال

تعليقات