كيف أحرجت"بوس الواوا"مذيع الموركس؟!!!!!

اثارت قبلة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لمقدم حفل جوائز الموركس دور جدلا واسعا بين معجبيها وخصومها وردوا عليها بالتعليقات الساخرة.
وكانت هيفاء قد وضعت على خدي مقدم الحفل زغيب قبلتين عند صعودها للمسرح على اعتبارها نوعًا من التحية عند استلامها جائزتها، إلا أن "زغيب" عاد ليقدم وجهه لهيفاء من أجل تقبيلها مرة ثالثة، لكنها تراجعت إلى الخلف وهي تضحك مبدية استغرابها.
وقد تداول الموقف العديد من الصحف والمواقع الالكترونية ، وعلقوا على الأمر بأن مقدم الحفل لم يستطع مقاومة أنوثة. هيفاء وهبي وطمع في قبلة ثالثة، ولكن الحقيقة أن هيفاء هى من وضع مقدم الحفل في هذا الموقف الحرج وبدأ الأمر وكانه أراد تقبيلها دون رغبتها. بحسب موقع الفن أون لاين.
واشارت التقارير التي تناولت الأمر إلى أن هيفاء بعدما قامت بتقبيل زغيب قبلتين أومأت برأسها مرة أخري من أجل تقبيل زغيب للمرة الثالثة ولكنها ترددت وتراجعت سريعا، ونظرا لقصر قامة زغيب الذي لم يكن ينظر لهيفاء اثناء تقبيلها شعر بها وهي تنحني نحوة مجدا افاعطاها وجهه إعتقادا منه بإنها ستقبله مرة أخري، ونظرا لأن الموقف لم يأخذ بضع دقائق فلم يتسن لاحد أن يلاحظ أن هيفاء هي من أوقع زغيب في هذا الموقف.

تعليقات