فيديو مثير..الصاعقة المصرية تنقذ شابا من فوق"خفرع"!!!!!

شاب لم يجد وسيلة للفت الأنظار إلا بتسلق هرم خفرع واستمر فوقه 16 ساعة متواصلة ولم يستطع احد الوصول لقمته وإنما حدث ذلك في هرم خوفو فقط منذ 20 عاما.وأكد الشاب أنه استطاع تنفيذ الحلم الذي كان يراوده منذ سنوات باعتلاء قمة الهرم ويصبح ممن يدخلون الموسوعات بهذا الحدث التاريخي الخاص بالفراعنة وأنه بعد تحقيق هذا الحلم لايريد شيئا آخر مؤكدا أنه تسلق الهرم ولم يعلم أن ذلك مخالف للقانون.
وقال إنه خلال هذه الرحلة لم يفكر في شيء إلا أنه سوف يكون حديثا للعالم من منطقة الأهرامات مهد الحضارة. وفجر الشاب مفاجأة بأنه أعد العدة لذلك بعدد من التمرات داخل كيس بلاستيك وزجاجة مياه وحيث انه كان يعلم انه سوف يمكث فترة طويلة وتناول هذه التمرات خلال الرحلة.
وعقب نزوله عثرت أجهزة الأمن علي الكيس الذي كانت به التمرات حيث أن لحظات الرعب التي عاشها لم تمنعه من تناول التمر وهو ما ساعده علي الصمود في البرد طوال هذه الساعات.
وأضاف الشاب أن صورة أمه هي التي كانت تعطيه القوة والصمود إلي أن حضرت الطائرة الهليكوبتر لإنقاذه حيث رفض النزول مع مجموعة صعدت لإنزاله لأن الصعود كان بالنسبة له سهلا أما النزول فهو الأصعب.
الشاب (24 عاما) من محافظة المنصورة حضر لزيارة شقيقه بالهرم ,فلم يجده فتوجه الى المنطقة الأثرية وتسلق الهرم، لكنه فشل في النزول.



تعليقات