Mubarak Radio .. أول إذاعة "on line" تدافع عن المخلوع

أطلق مؤيدو الرئيس السابق محمد حسنى مبارك راديو على الإنترنت بعنوان Mubarak Radio"" يذيع انجازات الرئيس السابق مبارك وخطبه على مدار الثلاثين عاما وهى فترة حكمه لمصر إلى جانب الخطب التى قدمها فى الفترة الأخيرة قبل التنحى والتى قال فيها "إن حسنى مبارك الذى يتحدث إليكم يعتز بالسنين التى قضاها فى حكم مصر، وإنه سيعيش ويموت على أرض مصر".
الراديو تم إطلاقه برعاية مجموعة من الصفحات المؤيدة لمبارك على الفيس بوك منها "اتحاد صفحات محبى الرئيس مبارك"، و "نسر أكتوبر"، و "حملة المليون لحماية تاريخ مبارك"، "نكسة 25 خساير"، و" 4th of may movement حركة 4 مايو"،" كلنا حسنى مبارك"، و"إهانة مبارك رمز مصر تعنى إهانة شعب مصر"، "حق أميرة فين"، "مصطفى محمود.. ثورة التصحيح"، و"مليون توقيع لتأييد الفريق شفيق للرئاسة"، واتحاد صفحات الفريق أحمد شفيق"," تأييد القائد الأعظم محمد حسنى مبارك".
واحتفل الراديو مؤخرا بقرار المحكمة بمنع رفع اسم مبارك من على الميادين والشوارع والمدارس ، كما يقدم مجموعة من البرامج المسجلة التى توضح المؤامرة التى تعرض لها الشعب المصرى من وجهة نظر مؤيدى مبارك ، ومنها برنامج "مخربون" مع تامر نصر، والذى يتهم وائل غنيم بالعمالة الأمريكية ومحاباته لإسرائيل واليهود والدليل على ذلك من وجهة نظرهم هو المقابلة التى جمعت بين غنيم وجارد كوهين مدير شركة جوجل للأفكار ليلة مظاهرة جمعة الغضب، كما يتهم البرادعى بأنه الدمية الجديدة التى يتم استخدامها من قبل أمريكا فى الوقيعة بين الشعب المصرى.
كما يذيع الراديو أغانى عمرو دياب "ارمى حمولك"، وحافظ على ولاده لـ "عمرو مصطفي"، وبعض الأغانى الوطنية لهيثم شاكر وغيرهم من المطربين

تعليقات